الأربعاء، 7 مارس 2012

علاجات طبية تقلل من التجاعيد و خطوط الوجة

التجاعيد
   ينصحنا الخبراء دائما بأستخدام الكريمات المرطبة والمغذية  لكى نعيد لبشرتنا البريق والصحة ونقاوم ظهور  التجاعيد وعلامات الارهاق على الوجة و لكن احيانا لا يكون استخدام الكريم كافيا ، ونكون بحاجة لبعض العلاجات التى تعطي نتائج سريعة وتحدث تأثيرا واضحا .
 ومن هذة العلاجات :
-  المصل المركز:
ان  تركيبة المصل السائلة  والقوية تسمح بترابط العناصر النشطة  و الفعالة مع البشرة حيث  تخترق تركيبته الطبقات العميقة في الجلد. كما انه  يحتوى  على فيتامينات وعناصر نشطة مرطبة كحمض الهيالورنيك  خاصا تكون  أكثر تركيزا و اسرع فى الامتصاص من معظم أنواع الكريمات.وهو  يكمل  ويعزز تأثير الكريم الذى يبقى على سطح البشرة ليحميها بينما المصل ينفذ  لمستوى أعمق.
 - حقن الميزو ثيرابي:
 هى حقن مجموعة من المواد الفعالة والمكثفة  مثل الفيتامينات وحمض الهيالورنيك تحت الجلد وهى تعطي نتيجة سريعة جدا وبدون اثار جانبية وتعالج كل مشاكل البشرة والجسم بل ومشاكل تساقط الشعر ايضا.
- مستحضرات ملء التجاعيد والخطوط الرفيعة:هى ملء التجاعيد والخطوط الرفيعة مثل التى توجد حول الفم  بمجموعة من المواد  منها الكولاجين وحمض الهيالورونيك وغيرها من المركبات حتى يصبح سطح البشرة املس وناعم وخالى من التجاعيد .
- البوتوكس:
هى حقن مادة (توكسين البوتولينوم أ) لكى ترخي العضلات التي توجد تحت التجاعيد مباشرة مما يسمح للبشرة  بأن تبدو ناعمة وخالية من التجاعيد والارهاق.
 - التقشير:
  هوازالة الطبقة العلوية من  سطح  الجلد بمافيها من تجاعيد وخطوط رفيعة  وتحفيز البشرة على  إنتاج الكولاجين  مما ينتج عنه بشرة جديدة أكثر نضارة وصحة وخالية من التجاعيد .وهناك أنواع من التقشير .
- التقشير الكيميائى.
- التقشير بالكريستال.
- التقشير بالليزر/ الضوء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق